تطبيق “Toucher Pro” المجاني يغنيك عن الزر “Home” لأجهزة الأندرويد

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/سياحة/9
مرحبا بك في موقعنا ! :) .. للبحث عنا من جوجل يمكنك كتابة "جروواتك برو" أو "GroatkPro" ! لا تنس جعل المدونة الصفحة الرئيسية لمتصفحك! :)

الاثنين، 23 أكتوبر 2017

أكتوبر 23, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي




  • تطبيق “Toucher Pro” المجاني يغنيك عن الزر “Home” لأجهزة الأندرويد

FacebookPiTelegrيعتبر تطبيق “Toucher Pro” من أفضل التطبيقات التي توفر أداة للتحكم أكثر في إعدادات و تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد. إذ أن هذا التطبيق الممتاز سيغنيك عن زر الهوم “Home” المعتاد و كذالك عن الأزرار الأخرى الموجودة أسفل  (رجوع و الخيارات).


سيوفر لك هذا التطبيق مجموعة من الثيمات الجميلة إلى جانب بانر شفاف على وجه الشاشة الرئيسية تضع عليه تطبيقاتك المفضلة للوصول سريعاً إليها كذالك الإعدادات المهمة التي تستخدمها كثيراً .
toucherPro_1

toucherPro_2

toucherPro_3
في هذه النسخة الإحترافية و المجانية تمت إضافة عدة ميزات أخرى جيدة يمكن أن تكتشفها بعد تجريبك لهذا التطبيق. هذا التطبيق يتميز بسهولة الإستخدام مع واجهة جميلة و إحترافية مما جعله ينال تقييم عالي في متجر جوجل.
التطبيق مثل ما ذكرنا متوافق مع أجهزة الإندرويد و يمكن تنزيله من متجر جوجل بلاي على هذا الرابط: Toucher Pro



hf,[hsldk

الكاتب :

فور تيتش : أسمى أحمد صبحي مدون مصري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

بلوجر